ديكورات طاولة التسريح فى غرف نوم

ديكورات طاولة التسريح فى غرف نوم

ديكورات طاولة التسريح فى غرف نوم. تعتبر غرفة النوم من الغرف الرئيسية فى المنزل والتى يشعر فيها الانسان بالراحة والاسترخاء والرومانسية، لذا لابد من ان تحمل غرفة النوم بعض التفاصيل الهامة والتى سوف نتعرف عليها فى هذا المقال.

ديكورات غرف نوم

1- طاولة التسريح: 

طاولة التسريح من القطع الرئيسية فى غرفة النوم والتى يوجد منها الكثير من التصميمات والديكورات، حيث يمكن ان تكون طاولة التسريح مدمجة مع خزانة الملابس او قد تكون بمفردها، هذا كما يختلف تصميم طاولة التسريح حيث مساحة الغرفة وشكلها وتصميمها.

فى غرفة النوم الواسعة يمكنك التفنن فى اختيار تصميم وشكل طاولة التسريح والتى يمكن ان تشغل جدار كامل من الغرفة، بالاضافة الى احتوائها على مرآة كبيرة ضخمة يحيطها إطار خشبي بالاضافة الى درجان مع وجود خزانة على يمين الطاولة وخزانة على يسار الطاولة.

أما فى غرفة النوم الضيقة: يتحدد اختيار طاولة التسريح فى غرفة النوم الضيقة حيث يجب اختيار طاولة التسريح البسيطة والتى تتشكل فى رف يعلوه زوجان من المرايا مربعة الشكل مع وجود حوالى درجان متصلان ببعضها.

2- المرآة: 

المرآة هى قطعة رئيسية فى طاولة التسريح، فى غرفة النوم الضيقة يمكنك التوجه الى استخدام المرآة الضخمة والتى تزيد من الشعور بالاتساع والمساحة فى الغرفة بالاضافة الى تثبيت رف فى اسفلها بالاضافة الى وجود درفة تحتوى على بعض الارفف لوضع اغراض التسريح. كما يمكنك عمل تصميم آخر لطاولة التسريح مثل عمل درفة طولية تمتد من الارض الى السقف وبجوارها مرآة كبيرة يعلوها كورنيش خشب والذى يصل من ظهر الخزانة الى جانب المنضدة والتى تشكل حرف L مع وجود بعض الاسبوتات على المرآة للاضاءة، 

3- الاخشاب:

عند عمل طاولة التسريح يفضا اختيار الخشب والذى يعتبر افضل الخامات وذلك لسهولة اختيار الطلاء المناسب سواء الابيض او البنى او البيج، كما يمكن استخدام الحديد المطروق او كروم فى المقابض أو فى بعض الاضافات من اجل اضافة لمسات جذابة وجميلة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.